Saturday, September 1, 2012

التسويق عبر الانترنت









تتوفر هذه الترجمة من خلال جوجل ترانسليتر

يتم استخدام التسويق عبر الانترنت لتعزيز الخبرات من الكتاب لمنتجاتها، أو خدماتها في السوق عبر الإنترنت من خلال الدلائل المادة. مادة أدلة جيدة مع صفوف صفحة ويب تتلقى الكثير من زوار الموقع ويمكن اعتبار مواقع السلطة عن طريق محركات البحث، مما يؤدي إلى الازدحام الشديد. هذه الدلائل ثم إعطاء تصنيف الصفحة إلى موقع البلاغ وبالإضافة إلى ذلك إرسال حركة المرور من القراء.
أصحاب الأعمال، وأصحاب المشاريع المسوقين محاولة لتعظيم نتائج مقال حملة إعلانية عن طريق تقديم المواد الخاصة لعدد من الدلائل المادة. ومع ذلك، فإن معظم محركات البحث الرئيسية تصفية المحتوى لوقف تكرار محتوى المواد متطابقة من إعادته عدة مرات في صفحة نتائج محرك البحث. بعض المسوقين محاولة للتحايل على هذا الفلتر عن طريق إنشاء عدد من الاختلافات مقال، والمعروفة باسم الغزل المادة. وعند القيام بذلك، يمكن للمرء الحصول على المادة نظريا زوار الموقع من عدد من الدلائل المادة.
معظم أشكال محرك البحث الأمثل والتسويق عبر الانترنت وتتطلب خطة الحقول على الإنترنت، استضافة، وتعزيز الميزانية. ومع ذلك، مادة التسويق يجعل من استخدام مادة أدلة كمضيف حرة ويستقبل حركة المرور عن طريق البحث العضوية بسبب الإدراج في البحث سلطة المحرك.
الهدف الأساسي وراء المادة التسويق هو الحصول على محرك البحث المرور إلى المادة حتى أن مقدم البلاغ يمكن أن تعزز سلطتها ونفوذها داخل الميدان، في حين الاستفادة أيضا أن حركة المرور لموقع الخاصة بهم (ق). المفتاح لمادة التسويق هو أن المؤلف ينبغي توفير قيمة للمواد، وليس مجرد الترويج للموقع، وتقديم المنتجات أو الخدمات

No comments:

Post a Comment